مستخلص أوراق الزيتون لبشرة نضرة وجمال طبيعي

مستخلص أوراق الزيتون لبشرة نضرة وجمال طبيعي

ابدأي العام الجديد بقرار الحفاظ على صحتك وصحة بشرتك. فمعظمنا قد اتخذ قرارات العام الجديد وعلى رأسها الحفاظ على الصحة من خلال تناول الطعام الصحي والانتظام في النشاط الرياضي. إلا أن هذا وحده لم يعد كافياً للتمتع بصحة تامة وبشرة نضرة. يرجع هذا إلى أننا محاطون طوال الوقت بالملوثات المختلفة والعوامل الضارة التي تؤثر على صحتنا وصحة بشرتنا على حد سواء.

وجد الباحثون أنه عندما يحلل الجسم الأطعمة التي تم تناولها، فإنه ينتج جزيئات تسمى الشوارد الحرة والتي ينتجها كذلك عند استنشاق دخان التبغ والملوثات وعند التعرض للإشعاع. وبمرور الوقت، يؤدي الضرر الذي تخلفه هذه الشوارد إلى أعراض مثل العدوى والالتهاب وأمراض القلب أو قد تصل إلى حد الإصابة بمرض السرطان. ومن هنا تأتي أهمية مضادات الأكسدة، فعندما تقطعين تفاحة، فإنها تتحول إلى اللون البني، ولكن عندما تضعينها في عصير البرتقال، الذي يحتوي على فيتامين سي (مضاد للأكسدة) فإنها تظل باللون الأبيض. كذلك يمكنك حماية جسمك بالطريقة نفسها من خلال وضع موارد غنية بمضادات الأكسدة في طعامك، مثل الرمان والقهوة ومستخلص أوراق الزيتون.

زيدي من فرص حصولك على الصحة الكاملة والنشاط الفعال وجمال البشرة الآخاذ من خلال تناول مكمل غذائي فعال يحافظ على نضارتك وجمالك. طرحت مؤخراً شركة كيونت QNET مضاداً جديداً للأكسدة باسم Olé والذي يحتوي على مستخلص أوراق الزيتون. يعد مستخلص Olé أفضل عنصر طبيعي لتقوية نظام المناعة، حيث يحتوي على مضادات أكسدة أكثر فعالية بنسبة 400 في المائة من فيتامين سي، وعلى فينولات متعددة أكثر 40 مرة من زيت الزيتون البكر. تكفي ملعقة واحدة يومياً مباشرة من عبوة Olé أو اخلطيها بعصير الفاكهة أو قهوتك في الصباح.

يحتوي المستخلص من أوراق الزيتون على عناصر متنوعة مهمة للصحة بشكل عام وللبشرة بوجه خاص، منها فيتامين سي والحديد والزنك والسيلينيوم، والكروم والبيتا كاروتين ومجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية المهمة، كما أنه يعد مصدراً ثرياً لمضادات الأكسدة. من ضمن استخدامات مستخلص أوراق الزيتون الشائعة أنه يستعمل في علاج الحمى والبرد والانفلونزا والكحة الشائعة والربو، كما أنه يساعد في تقوية صحة القلب والأوعية الدموية.

إغلاق