10 أيام فقط للتخلّص من حرقة المعدة نهائياً

10 أيام فقط للتخلّص من حرقة المعدة نهائياً

للتخلّص من حرقة المعدة هناك طرق عديدة ننقل لك من خلالها علاج العشرة أيام من عيادة د.أوز مباشرة إلى منزلك. إنّ ما ستقرأينه في ما يلي هو 5 خطوات بسيطة للتخلّص من حرقة المعدة نهائياً بعد 10 أيام!

- الخطوة الأولى: تجنّبي الأطعمة الغنية بالأحماض ومنها على سبيل المثال الشوكولا، الأطعمة المعلّبة، الحمضيات، الكافيين، والمأكولات المقلية.

- الخطوة الثانية: أدخلي الأطعمة القلوية إلى نظامك الغذائي أي الأطعمة غير الحمضية للحد من حموضة المعدة، ومن هذه الأطعمة بإمكانك اختيار الموز، الأفوكادو، الزيتون، البطيخ، الحليب خالي الدسم، البيض، والسمك.

- الخطوة الثالثة: تناولي وجبات صغيرة كلّ ساعتين إلى ثلاث ساعات وذلك لأنّ الوقت وتكرار عملية تناول الطعام من الممكن أن تساهم أيضاً في علاج حرقة المعدة. حاولي تنظيم كميات وجباتك وأوقات تناولها.

- الخطوة الرابعة: تخلّصي من أدوية الحرقة التي تتناولينها من دون وصفة طبيب واكتفي بما يصفه طبيبك إذا ما دعت الحاجة إلى ذلك.

- الخطوة الخامسة: بعد 10 أيام، حافظي على نظام غذائك الجديد وإذا كنت ترغبين بإعادة إدخال الأطعمة الحمضية إلى وجباتك فاحرصي على إتمام المعادلة التالية: مقابل كل طعام حمضي تتناولينه، تناولي طعاماً قلوياً.

إغلاق