لزواج ناجح.. تجنبي هذه التصرفات

لزواج ناجح.. تجنبي هذه التصرفات

إنّ حدس المرأة لا يكون صحيحاً دائماً، في بعض الأحيان، فثمّة بعض الأمور التي قد يقولها لنا حدسنا وهي غير صحيحة أو مناسبة، من المهمّ لنا أن نعرف أيّ القرارات نتّخذ ويجدر بنا أن نستخدم عقلنا دائماً.

إذا كنت متزوّجة، فثمّة بعض الأمور التي عليك أن تتجنّبي القيام بها إذا أردت أن يبقى الحبيب قريباً منك:

الخيانة

إنّ الخيانة هنا لا تعني تلك الخيانة التي اعتدنا فهمها، لأنّ المرأة لن تخون زوجها بالخروج مع غيره ولكنّها قد تفعل بمجرّد التفكير بغيره. إنّ هذا التفكير قد يخطر على بالها ما يجعلها تصل إلى مرحلة ما تكره فيها زوجها بسبب ذلك. على المرأة أن لا تخون حتّى بالتفكير فإنّ ذلك يؤثّر سلباً على علاقتها بزوجها.

الاهتمام بنفسها فقط

قد نكون كلّنا في بعض الأحيان أنانيين بتفكيرنا فلا نفكّر إلّا بأنفسنا. حين تكونين في علاقة عاطفية أو زواج ناجح فعليك أن تفكّري بزوجك قبل نفسك فإنّ هذا ما يجب أن يهمّك.

الصراخ قبل معرفة القصّة كلّها

حين تخبرك صديقتك مثلاً إنّ زوجك كان يتكلّم مع امرأة في الشارع، فإنّك قد تصرخين عليه إلّا أنّ ذلك فعلٌ خطأ، عليك أن تنتظري ليخبرك القصّة كاملة قبل أن تتّهميه اتّهامات باطلة.

الغضب

حتّى ولو كانت المرأة بريئة ولطيفة، فثمّة بعض الأحيان التي تشعر فيها بالغضب الشديد ما يدفعها إلى القيام بأمور لن تودّ القيام بها مطلقاً مع الحبيب، لذا عليها أن تتجنّب الغضب ببساطة.

الهروب

قد تخاف المرأة في بعض الأحيان وتشعر بأنّها غير قادرة على البقاء مع الحبيب. على المرأة أن تصغي وألّا تهرب من واقعها على الإطلاق لأنّ ذلك سيجعلها تخسر الحبيب.

الكذب

لا يمكن للمرأة أن تكذب على حبيبها لأنّ ذلك سيبعده عنها من دون أن تعلم، عليها أن تكون صادقة معه دائماً مهما كانت الظروف صعبة.

إغلاق