راكيتيتش يكشف سر الوشاح الذي ارتداه ميسي في برلين

راكيتيتش يكشف سر الوشاح الذي ارتداه ميسي في برلين

حضر النجم الكرواتي "إيفان راكيتيتش" المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة المنتخب الكرواتي ضد منتخب إيطاليا في إطار تصفيات كأس أمم أوروبا 2016، وتحدث متوسط ميدان برشلونة عن العديد من الأمور كان أبرزها قصة الوشاح الذي ارتداه "ليونيل ميسي" في احتفالات برلين.

ميسي ظهر في احتفالات ما بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا وهو يرتدي وشاحًا حول رقبته لم يكن هو حتى يعرف إلى ماذا يشير إلى أن أوضح له راكيتيتش أنه يحمل علم نادي كرواتي يدعى هايدوك سبليت.

وصرح راكيتيتش قائلا "جدي كان حاضرًا في برلين، وهو مشجع لنادي هايدوك من سبيلت، ليو سألني عما يعبر هذا الوشاح فقلت له إنه نادٍ في كرواتيا، فرد قائلاً لا مشكلة في راتدائه".

ثم تطرق للحديث عن الثلاثية والموسم المنتهي وكذلك مسألة مقارنته بتشافي حين قال "لا يوجد شخص أكثر سعادة مني الآن، النجاح الذي تحقق لم أكن حتى أتوقعه، في مكان ما كانوا يقولون أن الانضمام إلى برشلونة لم يكن صائبًا، ولكني أثبت أنهم مخطئون على أرض الملعب".

ثم تابع "المباراة النهائية تركت داخلي شعورًا لم أمر به من قبل، وتسجيل الهدف تسبب في سعادتي بشكل أكبر، لقد كان هدفًا جماعيًا حيث لمس كل لاعبي الفريق الكرة قبل التسجيل وهو أمر مذهل".

وأنهى حديثه "تشافي يبقى تشافي، لا يوجد معوض له، لقد كنت محظوظًا باللعب معه والتعلم منه، أنا سعيد للغاية لانتهاء مسيرته مع الفريق على هذا النحو المشرف".

إغلاق