نفاع: استعدادات «الأزرق» باتت مكتملة لمواجهة ضيفه اللبناني

نفاع: استعدادات «الأزرق» باتت مكتملة لمواجهة ضيفه اللبناني

واصل منتخب الكويت الوطني لكرة القدم اليوم تدريباته استعداداً للقائه المرتقب غداً مع مضيفه اللبناني على أرض ملعب مدينة رفيق الحريري الرياضية في صيدا جنوب لبنان.

واجرى "الازرق" اليوم تدريبات لمدة ساعة بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول والجهاز الفني على ارض الملعب البلدي في مدينة بيروت شملت كافة النواحي الفنية والبدنية قبل اقل من 24 ساعة على انطلاق صافرة المباراة مع الفريق اللبناني.

وقال مدير المنتخب فرج نفاع على هامش التدريبات ان استعدادات منتخب الكويت باتت مكتملة تحضيرا للمواجهة التي ستجمعه غدا مع المنتخب اللبناني في صيدا.

واكد نفاع ان لاعبي "الأزرق" جاهزون لتقديم افضل ما لديهم واحراز النصر بمشيئة الله، معرباً عن أمله بأن تكون المباراة ممتعة لجمهور الفريقين وان يليق الاداء المقدم بتاريخ المنتخبين وبالكرة العربية عموما.

وتوجه بالشكر الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم رئيسا واعضاء لحسن الاستقبال ومواكبة منتخب الكويت الوطني في كل محطاته خلال وجوده في لبنان.

وكان "الازرق" اجرى امس تدريبات استمرت لحوالى الساعة والنصف على ارض ملعب مدينة رفيق الحريري الرياضية في مدينة صيدا.

يذكر ان مباراة الغد بين الكويت ولبنان تعتبر الاولى في سلسلة المنافسات ضمن المجموعة السابعة التي تضم البلدين اضافة الى لاوس وميانمار وكوريا الجنوبية في اطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

إغلاق