ريال مدريد يجهز مبلغاً ضخماً للتعاقد مع ماني

ريال مدريد يجهز مبلغاً ضخماً للتعاقد مع ماني

يجهز نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، مبلغاً ضخماً للغاية من أجل التعاقد مع النجم السنغالي المتألق ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، لا يثق بدرجة كافية في النجم الويلزي جاريث بيل الذي بات قريباً من المغادرة في يناير أو الصيف، بالإضافة إلى عدم وجود حلول على مقاعد البدلاء، وهو ما دفعه للتفكير في ضم ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

وذكرت أن الدولي السنغالي ساديو ماني الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أقنع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد بعد مستواه المبهر في السنوات القليلة الماضية مع ليفربول، وهو على استعداد لتقديم 130 مليون يورو من أجل محاولة إقناع الريدز ببيعه في الصيف.

وأوضحت أن مسؤولو ليفربول لن يشعروا بالرضا من المبلغ الذي سيقدمه ريال مدريد من أجل ساديو ماني، ويعتبرون أن هذا الرقم غير كافٍ تماماً وسيطلبون أكثر من 180 مليون يورو، وفي ذات الوقت لن يسمح يورجن كلوب مدرب الفريق بمغادرته، فهو يرى أنه لا يمكن المساس به ولا يمكن الاستغناء عنه.

وحقق صاحب القميص رقم 10 والفائز بجائزة الحذاء الذهبي موسم 2018/19، إلى جانب زميله في فريق ليفربول محمد صلاح وبيير إميريك أوباميانج من آرسنال، أرقاماً رائعة بداية الموسم الحالي.

إغلاق