برشلونة أصبح منفتحاً على بيع إيفان راكيتيتش

برشلونة أصبح منفتحاً على بيع إيفان راكيتيتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني غير رأيه فيما يتعلق بمستقبل لاعب وسط الفريق، إيفان راكيتيتش وأصبح الآن منفتحاً على خروج الدولي الكرواتي.

وفقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً موقعه الأساسي في تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، بعدما كان مثيراً للسخرية مدى اعتمادية المدرب الباسكي على لاعب إشبيلية الإسباني السابق، حيث كان يتواجد بشكل مستمر على أرض الملعب.

ويفضل فالفيردي الآن التعويل على الجوهرة الهولندية، القادم من أياكس أمستردام الهولندي الصيف الماضي، فرينكي دي يونج إلى جانب البرازيلي أرتور ميلو، وواحد من سيرجيو بوسكيتس لاعب الارتكاز بامتياز والمقاتل التشيلياني أرتورو فيدال.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن قرار النادي الكتلوني في البداية كان الإبقاء على راكي ورفض رحيله مقابل مبلغ زهيد إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، إلا أن الأمور تغيرت الآن، وأصبح هناك استعداد واضح لخروج اللاعب من كامب نو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اللاعب قد عبر عن غضبه من قلة دقائق اللعب التي حصل عليها هذا الموسم، 156 دقيقة فقط في مباريات الدوري الإسباني حتى الآن، مما أجج الشائعات حول خروج راكيتيتش في يناير، خصوصاً في ظل وجود اهتمام من بعض الأندية الإيطالية الكبرى.

إغلاق