زيدان يُحدد موقف مودريتش وهازارد من لقاء ليفانتي

زيدان يُحدد موقف مودريتش وهازارد من لقاء ليفانتي

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية لاعبه البلجيكي إيدين هازارد لمواجهة ليفانتي غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا، والتي قد تشهد الظهور الأول.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مشاكل فترة التوقف؟ الأمر مُعقد، وكانت فترة طويلة ولسنا مرتاحين مع ذلك، ولكن هذا هو الحال، كان أمام الخصم 15 يوما للاستعداد للمباراة، ونحن لدينا 3 لاعبين فقط يتدربون".

وعن إصابة مودريتش، أجاب: "لقد خاض مباراتين في 3 أيام والآن تعرض للإصابة، وآمل أن يتعافى سريعًا، ولكنه لن يلعب غدًا، وعلينا تقبل ذلك".

وأضاف: "راموس؟ لن أتحدث عن قصة راموس، فالكل يعرفها باستثناء من يكرهونه، وسيواصل القيام بأشياء رائعة في مدريد، ولا يتعب من بذل أقصى ما لديه لهذا الفريق".

وتابع: "هازارد وخاميس؟ هناك أشياء سلبية وأخرى إيجابية، فسنفقد مودريتش ويعود آخرين، وكل شخص سيكون لديه فرصة للمشاركة معنا".

وحول أزمة الإصابات، أوضح: "لا نعرف، جميع الأندية تواجه مشاكل مع الإصابات، ولدينا لاعبين دوليين لا يتوقفون عن اللعب، وأثق في الأشخاص الذين يعملون هنا لأنهم الأفضل، وآمل ألا يتعرض أي لاعب آخر بعد مودريتش للإصابة".

وأردف: "نافاس وأريولا؟ المجموعة هنا كما هي، أتمنى الأفضل لنافاس ونفس الشيء لأريولا، لا أكثر".

واستكمل: "موقف بيل؟ لقد قلت دائمًا أن له جودة مثيرة للإعجاب، والجميع يعرفون ما حدث في الصيف، والآن هو سعيد وأنا سعيد، وعلينا أن نتقدم للأمام، وجميع اللاعبين الموجودين هم الأفضل وسأعتمد عليهم، وبيل واحد منهم، فهي فلسفتي، وأؤمن بكل اللاعبين، ونحن جميعًا في نفس القارب".

وأوضح: "نحن نعرف وضعنا في الليجا، لأننا خسرنا النقاط ونعرف أهمية الفوز غدًا، وإذا قدمنا أفضل ما لدينا ستكون فرصنا أفضل للفوز".

وبسؤاله عن عدم ثقته في فينيسيوس، أجاب: "هو يحظى بكامل ثقتي، وهو مستقبل ريال مدريد، وكل شيء يستغرق وقتا، لكن في بعض الأحيان لن يلعب لأنه سيلعب مباراة أخرى، وهو لاعب جيد وسأعتمد عليه ولدي ثقة فيه".

ونوه: "قلة الخيارات في خط الوسط؟ ما لدي هي هذه المجموعة، وأثق تماما بهم، ولا يمكننا التحدث أكثر لأنه لن يتغير أي شيء".

وواصل: "الآن سنبدأ حيث خلال 21 يوما لدينا 7 مباريات وسنستخدم جميع اللاعبين، والانتقادات لن تتوقف، لكن ما نريد تغييره هي نتائج المباريات".

واختتم بالحديث عن إيدين هازارد: "يجب الاعتماد عليه بحذر، لأنه عانى من إصابة لـ3 أسابيع، وهناك الكثير من الضغط عليه، وهو مستعد لمباراة الغد، لكن أنا سأقرر كيف سيتم الاعتماد عليه".

إغلاق