سولسكاير يعلن غياب بوجبا ومارسيال عن مواجهة ليستر

سولسكاير يعلن غياب بوجبا ومارسيال عن مواجهة ليستر


يشعر أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بالقلق على فريقه من خسارة المزيد من النقاط، وابتعاده عن سباق الصدارة، بعد إصابة بول بوجبا وأنتوني مارسيال قبل مباراة السبت ضد ليستر.

هذا في الوقت الذي يجري فيه حسم موقف آرون وان بيساكا وجيسي لينجارد، وتأكد غياب لوك شو ودالوت.

وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة ليستر دائمًا ما تكون صعبة، هذا النادي يطمح أن يكون ضمن الأربعة الكبار، أنا متأكد من ذلك، حيث يمتلك لاعبين جيدين، ومدير فني جيد للغاية".

وأضاف: "تلعب الفرق التي يشرف عليها رودجرز دائمًا كرة قدم جيدة، وسيتعين علينا دخول المباراة بكامل تركيزنا كي نحصل على النقاط الثلاث".

وتابع: "نريد تحقيق النتائج التي نشعر أننا نستحقها، لقد دخلنا في مرحلة صعبة الآن، ولا نريد أن نكون خلف توتنهام أو تشيلسي أو آرسنال".

وبسؤاله عما إذا كان ليستر على نفس مستوى يونايتد الآن، أجاب سولسكاير: "لا أريد التحدث كثيرًا عن ليستر".

وأوضح: "أراهم فريقًا جيدًا، لكن مان يونايتد هو أكبر وأفضل ناد في العالم، أنا متأكد من أنهم يريدون الانضمام إلى المراكز الأربعة الأولى، كما نفعل نحن، إنه اختبار رائع وتحد كبير للاعبينا الذين يريدون الاقتراب أكثر من سيتي وليفربول، وها هي فرصتنا".

وأكد سولسكاير أن الثنائي مارسيال وبوجبا سيغيبان عن مواجهة ليستر بسبب الإصابة، لكنهما قد يعودان أمام وست هام الجولة المقبلة.

ومن المقرر أن يخضع لينجارد ووان بيساكا لاختبارات لياقة متأخرة، بعد خروج الثنائي من قائمة إنجلترا هذا الأسبوع بسبب الإصابة.

وعلق سولسكاير: "غرفة العلاج مشغولة ولا تزال كذلك.. لا نعرف حقًا من سيكون جاهزًا، ربما بيساكا، وربما لينجارد، لكن لا يمكنني أن أعد بأن هذين الشخصين سيكونان لائقين أيضًا".

وأكد: "لن يكون بوجبا جاهزًا، إلا إذا كان قد تعافى بشكل خارق بين عشية وضحاها، لم يكن مستعدًا للتدريب بنسبة 100%".

وتابع: "نأمل أن يكون هو ومارسيال أكثر استعدادًا لمباراة وست هام، أعتقد أنهم سيكونون مستعدين لذلك، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك".

إغلاق