دانيلو: رونالدو لعب دوراً في إنضمامي ليوفنتوس

دانيلو: رونالدو لعب دوراً في إنضمامي ليوفنتوس


كشف البرازيلي دانيلو، الظهير الأيمن المنضم حديثًا لصفوف يوفنتوس، عن دور كريستيانو رونالدو وأليكس ساندرو نجوم البيانكونيري في انضمامه لليوفي.

وقال دانيلو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مع يوفنتوس "كريستيانو تحدث معي قبل انضمامي وأكد لي أن هذا النادي بمثابة العائلة، وحديثه كان بمثابة طمأنينة لي لأنني أحب ذلك".

وأضاف "خلال عملية انضمامي تحدثت مع أليكس ساندرو كثيرًا وقدم لي الكثير من المعلومات عن الفريق. نحن نعرف بعضنا منذ وقت طويل، لذا يمكنك أن تتخيل مدى أهمية وجود صديق لك هنا".

وتابع دانيلو "لقد لعبت أمام نابولي وساري من قبل، وعلى دراية جيدة بطريقة بنائه للفريق، ومع ذلك رغم أنني في عمر الـ28 عامًا، فأنا مستعد لتعلم المزيد من ساري".

وأردف "أعتقد أن انضمامي ليوفنتوس حدث لسبب ما، أنا واثق أن هذه هي اللحظة المناسبة لانضمامي لليوفي. سأقدم كل ما لدي كي أشعر بأنني بمنزلي".

وأكمل اللاعب البرازيلي "أعتقد أنني أنمو وأتطور خطوة بخطوة، لعبت لبورتو، ريال مدريد، مانشستر سيتي، وخلالهم جمعت خبرات كبيرة، فزت بالعديد من البطولات والآن هذه هي اللحظة الصحيحة لانضم ليوفنتوس مع عقلية الفوز التي يمتلكونها".

وواصل "تحدثت مع ساري قبل انضمامي وخلال الدورات التدريبية، ما يطلبه مني لا يختلف عما يطلبه من الأظهرة الأخرى، أن أكون منتبه جدًا للدفاع وأظهر قدراتي".

واستطرد البرازيلي "أمرًا مهمًا لي أن ألعب بقميص منتخب بلادي، لكن ما يمكنني قوله أنني أتدرب وسأبذل قصارى جهدي وألعب في مستوى عالٍ وأخرج كل ما لدي ليوفنتوس، وكي أهدف للعب لمنتخب البرازيل".

وأضاف "نحتاج للتعامل مع كل مباراة وكل بطولة بجدية، كل فريق يبحث عن الفوز يفعل ذلك، ونحتاج لأن نلعب للفوز وفي مستوى عالٍ في كل وقت".

‏وختم دانيلو "أحب الأجواء هنا، كما تعلم أن اللاعب البرازيلي يحب الأجواء الحارة، الناس هنا يتعاملون بود، هذا يناسب طريقتي".

إغلاق