لاعبو تشيلسي الكبار يهددون بالرحيل في حال بقاء ساري

لاعبو تشيلسي الكبار يهددون بالرحيل في حال بقاء ساري

هدد عدد من لاعبي تشيلسي الكبار بالرحيل في سوق الانتقالات الصيفية في حال استمرار المدرب ماوريتسيو ساري على رأس فريق البلوز خلال الموسم المقبل.

وما زال مستقبل المدرب الإيطالي مجهولاً حتى الآن بسبب النتائج التي حققها خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن كل شيء سيتحدد بعد نهائي الدوري الأوروبي.

ويستعد نادي تشيلسي لمواجهة آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي بعد عدة أيام في مدينة باكو ، لكن ماوريتسيو ساري لا يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي فريق البلوز بسبب فلسفته.

وتعرض مدرب نابولي السابق لانتقادات عديدة في أول موسم له ، ومع ذلك لم يتخد تشيلسي أي قرار حتى الآن بخصوص بقاءه بعد أن قاد النادي إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي.

وبحسب ما ورد ، يسعى نادي يوفنتوس للتعاقد مع ماوريتسيو ساري بعد رحيل ماسيميليانو أليجري ، بينما يدرس تشيلسي خياراته بعد التهديدات التي تلقاها من كبار لاعبي الفريق الأول.

وقالت النشرة المسائية في لندن إن تشيلسي قد يواجه نزوحاً جماعياً بين لاعبي تشيلسي في حال قرر النادي الإبقاء على ساري ، وهو ما سيضع مجلس الإدارة في موقف لا يحسد عليه.

ويواجه تشيلسي حظراً في سوق الانتقالات هذا الصيف وفي السوق الشتوية القادمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم ، ومن المتوقع أن يلعب هذا الحظر دوراً كبيراً في مستقبل ساري.

وأفادت هذه المعلومات أن فرانك لامبارد من بين أبرز المرشحين لتولي مسؤولية تشيلسي في الموسم المقبل ، في الوقت الذي يتمسك به ماوريتسيو ساري بالبقاء خلال الصيف الحالي.

إغلاق