العداء الكويتي كرم يحرز ذهبية 400 متر عدوا بالبطولة الاسيوية لالعاب القوى في قطر

العداء الكويتي كرم يحرز ذهبية 400 متر عدوا بالبطولة الاسيوية لالعاب القوى في قطر

احرز العداء يوسف كرم اول ميدالية ذهبية لمنتخب الكويت في البطولة الآسيوية لالعاب القوى ال23 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد فوزه اليوم الاثنين بالمركز الاول في سباق 400 متر عدوا.

وحقق كرم انجازه اللافت بعد ان قطع مسافة السباق بزمن قدره 44 ثانية و84 جزء من الثانية مسجلا رقما وطنيا جديدا فيما احتل البحريني ابو بكر عباس المركز الثاني بزمن 45 ثانية و 14 جزء من الثانية وذهب المركز الثالث للكازاخستاني ليتفا بزمن 45 ثانية و25 جزء من الثانية.

واعرب اللاعب كرم عقب الفوز بالسباق عن سعادته الكبيرة بتحقيق انجازين كبيرين هما الفوز بالميدالية الذهبية في المحفل القاري الكبير وحجز بطاقة التأهل الى بطولة العالم لالعاب القوى المقبلة مثمنا دعم مسؤولي الاتحاد الكويتي لالعاب القوى لجميع لاعبي المنتخب.

وقال كرم ان هذا الفوز تحقق بفضل استعداده الجيد في الفترة الماضية وتركيزه الكبير بفضل المعسكر التدريبي القوي الذي اقامه منتخب الكويت في الدوحة وكذلك المشاركة في منافسات البطولة العربية التي احرز فيها الميدالية الفضية لنفس السباق لتكون خير استعداد لهذه للبطولة الاسيوية.

وذكر انه سيكثف تدريباته مع مدربه في الفترة المقبلة لضمان الاستعداد الطيب للبطولة العالمية مهديا هذا الفوز لمقام سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولاسرة العاب القوى الكويتية.

وكان العداء يوسف كرم قد تأهل امس الاحد للمشاركة في سباق 400 متر عدوا في بطولة العالم لالعاب القوى المقبلة بعد تحقيقه زمنا شخصيا قدره 45 ثانية و4 اجزاء من المئة في سباق نصف النهائي وبلوغه النهائي في البطولة الاسيوية لالعاب القوى.

إغلاق