محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي ضد كارديف سيتي

محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي ضد كارديف سيتي

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية مساء يوم الأحد إلى مدينة ويلز التي ستحتضن مباريات مهمة للغاية ، عندما يحل ليفربول المتصدر ضيفاً على كارديف سيتي في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون نادي ليفربول مطالباً بالفوز في هذه المواجهة من أجل الحفاظ على المركز الأول ، في ظل المطاردة الحثيثة من مانشستر سيتي المتصدر ، فيما يبحث كارديف سيتي عن ثلاث نقاط في غاية الأهمية للهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

وفاز ليفربول فاز في كل مباراة من آخر تسع مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفرق الصاعدة حديثاً وسجل 27 هدفًا وتلقى ثلاثة أهداف فقط ، ، لكنه لم يفز أبداً في سلسلة من عشر مباريات متتالية في هذا الجانب من قبل.

وستكون الأضواء مسلطة على محمد صلاح الذي سجل 19 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وقد يصبح ثالث لاعب في ليفربول يحرز 20 هدفاً في موسمين متتاليين بعد روبي فاولر في (1994-1995 و 1995-1996) ولويس سواريز في (2012-2013 و 2013-2014).

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول الفريق الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي خلال عيد الفصح خلال يوم الأحد برصيد (7) مناسبات ، فيما جاءت هزيمة فريق الريدز الوحيدة في خذا اليوم في عام 2008 عندما سقط بنتيجة (0-3) ضد مانشستر يونايتد.

إغلاق