نادي التضامن يحرز لقب «الاشبال» في بطولة سمو ولي العهد الـ 26 للكاراتيه

نادي التضامن يحرز لقب «الاشبال» في بطولة سمو ولي العهد الـ 26 للكاراتيه

احرز نادي التضامن اليوم الثلاثاء لقب فئة الاشبال ضمن بطولة سمو ولي العهد للكاراتيه ال26 لمسابقات اللعبة القتالية الاستعراضية للفردي والجماعي لجميع الفئات السنية والمقامة على صالة اتحاد الكاراتيه في منطقة (السالمية) بمشاركة 12 ناديا.

وتمكن نادي التضامن من الفوز بهذه الفئة بعد ان جمع 13 نقطة فيما حل نادي الشباب ثانيا برصيد (7) نقاط متفوقا بفارق عدد الميداليات الذهبية على نادي اليرموك الذي حل ثالثا برصيد (7) نقاط ايضا.

وقال امين سر الاتحاد الكويتي للكاراتيه منصور السبيعي في تصريح عقب ختام مسابقة فئة الاشبال ان البطولة التي تستمر منافساتها حتى 25 الجاري تتواصل غدا باقامة مسابقتي فئتي الناشئين والشباب والتي تستمر حتى ختام البطولة الاثنين المقبل.

واوضح ان التنافس في فئتي العمومي والاشبال التي انتهت منافساتها اتسم بالقوة والندية بين الاندية المشاركة بدليل حصد تسع اندية نقاط في مسابقاتها مشيدا بالمستويات المتميزة للاعبين في جميع الاوزان.

وذكر ان الاتحاد يعمل على التحضير لحفل الختام الذي سيقام الاثنين المقبل لضمان نجاحه لما تحمله البطولة من اهمية لدى كل منتسبي رياضة الكاراتيه الكويتية مثمنا دعم سمو ولي العهد للرياضة الكويتية بشكل عام و لهذه اللعبة خاصة مما كان له اكبر الاثر بتحقيقها لانجازات طيبة.

إغلاق