سان جيرمان يدق طبول الحرب مع برشلونة

سان جيرمان يدق طبول الحرب مع برشلونة

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد حربا جديدة بين برشلونة الإسباني، ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما اشتد الصراع بينهما مؤخرا على نجم أياكس أمستردام، فرينكي دي يونج، قبل أن يفوز البارسا بالصفقة.

وسيكون النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، الهدف الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما خرجت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية التي تشير إلى رغبة اللاعب في مغادرة الروخيبلانكوس.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن باريس سان جيرمان سيدخل في مفاوضات مع جريزمان للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون المنافس الأبرز لبرشلونة، الذي تحدثت العديد من التقارير عن أنه الوجهة المفضلة للاعب الفرنسي.

الصحيفة أكدت أن باريس سان جيرمان سيدخل في مفاوضات مع جريزمان في حالة خسارة أحد نجميه كيليان مبابي، أو نيمار دا سيلفا بنهاية الموسم.

وتحولت رغبة جريزمان من الاستمرار مع أتلتيكو إلى الانتقال لبرشلونة، بعد أن أدرك أن فريقه يبتعد عن المنافسة على الألقاب، بالإضافة إلى اعتماد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني على نهج دفاعي، جنبًا إلى جنب مع الرحيل المحتمل لعدد من أصدقائه في الفريق خلال الصيف المقبل.

وكان جريزمان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي، قبل أن يقرر إعطاء ظهره للبارسا والاستمرار مع أتلتيكو، من خلال التوقيع على عقد جديد حتى 2023.

إغلاق