الفضل يسأل وزير النفط عن أعداد المتعاقد معهم من الكويتيين وغيرهم

الفضل يسأل وزير النفط عن أعداد المتعاقد معهم من الكويتيين وغيرهم


تقدم النائب أحمد نبيل الفضل بسؤال برلماني لوزير النفط ووزير الكهرباء والماء عن أعداد المتعاقد معهم من الكويتيين وغير الكويتيين، جاء فيه:

"يرجى تزويدي وإفادتي بالآتي:
1 - عدد المتعاقد معهم من الكويتيين وغير الكويتيين كل على حده بصورة مباشرة من قبل مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها كل على حده بالتفصيل منذ تاريخ 1/1/2015 وحتى تاريخ الاجابة على السؤال؟ مع تزودي بنسخة من صيغة تلك العقود.

2- عدد المتعاقد معهم من الكويتيين وغير الكويتيين بصورة غير مباشرة من قبل مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها بواسطة عقود تربط المؤسسة وشركاتها مع شركات القطاع الخاص التي تتولى ابرام عقود التعيين نيابة عنهم أو بسبب إدارة وتشغيل أي من المرافق أو ما يتعلق بالمشاريع والمناقصات النفطية والبترولية؟ مع تزويدي بنسخة من التعاقد المبرم بين المؤسسة وشركاتها مع شركات القطاع الخاص خلال الفترة من 1/1/2015 وحتى تاريخ الاجابة على السؤال، وكذلك نسخ من صيغة عقود التعيين.

3 - عدد المتعاقد معهم من الكويتيين وغير الكويتيين بصورة مباشرة أو غير مباشرة من خلال الشركات المتفرعة عن الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية أو بواسطة تعاقد مبرم بين الشركات المتفرعة مع شركات تابعة للقطاع الخاص مع تزويدي بنسخ من التعاقد بين تلك الشركات، وكذلك نسخ من صيغة عقود التعيين التي تقوم بها كل من الشركات المتفرعة بصورة مباشرة أو غير المباشرة من خلال شركات القطاع الخاص وذلك خلال الفترة من 1/1/2015 وحتى تاريخ الاجابة على السؤال.".

إغلاق