الحجرف يبحث مع وزيري الاقتصاد والمالية اليونانيين في اثينا تعزيز التعاون الاقتصادي

الحجرف يبحث مع وزيري الاقتصاد والمالية اليونانيين في اثينا تعزيز التعاون الاقتصادي

بحث وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف في اثينا اليوم الجمعة مع نائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد اليوناني يانيس ذراغاساكيس سبل تنمية وتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين بما يوطد العلاقات التاريخية والاقتصادية الثنائية.

وقالت وزارة المالية الكويتية في بيان صحفي إن الوزير الحجرف بحث أيضا في لقاء آخر مع وزير المالية اليوناني إيفكليديس تساكالوتس أطر تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومستجدات عملية الإصلاح المالي في جمهورية اليونان.

وتأتي زيارة الوفد الكويتي برئاسة الوزير الحجرف إلى أثينا على هامش اجتماعات الدورة الأولى للجنة الوزارية الكويتية اليونانية المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني المنعقدة التي بدأت أمس الأول وتختتم اليوم.

حضر اللقاءين سفير الكويت لدى اليونان سعود الدويش والوكيل المساعد لقطاع الشؤون الاقتصادية في وزارة المالية الكويتية نبيل العبدالجليل ومساعدة وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية أمل الحمد.

كما حضر اللقاءين الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية في وزارة التجارة والصناعة الشيخ نمر الصباح وعضو غرفة تجارة وصناعة الكويت طارق المطوع ونائب المدير العام للمواصفات والخدمات الصناعية بالهيئة العامة للصناعة محمد العدواني.

إغلاق