مدرب «الازرق»: مباراة الاردن مهمة.. ونطمح للعودة لجادة الانتصارات

مدرب «الازرق»: مباراة الاردن مهمة.. ونطمح للعودة لجادة الانتصارات

اكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الكويتي ثامر عناد اليوم الاربعاء اهمية المباراة امام المنتخب الاردني غدا الخميس معربا عن طموح المنتخب بالعودة الى جادة الانتصارات بداية من هذه المباراة.

وقال عناد في مؤتمر صحفي الذي عقد في المركز الاعلامي بإستاد عمان الدولي إن المنافسة ستكون "قوية" على حصد النقاط الثلاثة للمباراة التي اعتبرها "مهمة لكلا الفريقين" معربا عن استعداد اللاعبين للظهور بصورة تليق باسم الكويت.

واضاف ان المنتخب تجاوز الحالة النفسية بعد الخسارة من استراليا الشهر الماضي نظرا لامتلاكه لاعبين دوليين قادرين على التعامل مع ظروف الفوز او الخسارة.

وبين حرص اللاعبين على تقديم مستوى جيد يفوق الاداء "غير المقنع" امام استراليا في مباراة يوم غد لافتا الى ان الفريق الاردني "قوي" ويمتلك عناصر مميزة ومحترفة على اعلى مستوى كما انه من الفرق التي "فرضت احترامها في المنطقة".

من جانبه قال لاعب منتخب الكويت فهد الانصاري في المؤتمر ردا على سؤال حول كيفية التعامل مع الضغط الجماهيري إن عناصر الفريق "تمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع هذه الظروف".

واضاف الانصاري ان المنتخب الكويتي سبق وان حقق نتائج "إيجابية" امام الاردن وسط جماهيره وعلى ارض ستاد عمان الدولي مكان مباراة الغد.

من جهته طالب مدرب منتخب الاردن البلجيكي فيتال في المؤتمر الجماهير الاردنية بالوقوف "صف واحد" في مواجهة المنتخب الكويتي "احد الفرق الكبيرة" في القارة الاسيوية.

واضاف فيتال ان المنتخب الاردني استعد لهذه المباراة بما يملكه من عناصر "مميزة" مؤكدا استعداد اللاعبين على تجاوز الاخطاء في المباريات التجريبية السابقة.

واعرب عن الامل بمساندة الجماهير للاعبين طول المباراة والابتعاد عن "التشاؤم" مؤكدا عدم التفاته لشريحة الجمهور التي تطالب بتقديم استقالته من على رأس الجهاز الفني للمنتخب الاردني.

بدوره اشاد قائد المتخب الاردني عامر شفيع بمستوى منتخب الكويت الذي سبق وزن تواجه معه في مناسبات رسمية وودية سابقة.

واكد شفيع في المؤتمر الصحفي حرص زملائه اللاعبين على تحقيق نتيجة "إيجابية" واللعب بتركيز "عال" داعيا الجماهير الى مؤازرة المنتخب وتشجيعه طوال المباراة.

ويخوض منتخب الكويت مباراته الثالثة غدا الخميس امام الاردن وبحوزته ثلاث نقاط حققها بعد فوزه على المنتخب النيبالي قبل هزيمته من استراليا في الكويت الشهر الماضي.

إغلاق