الفريق النهام يبحث قضية المواطن «محمد البغلي» مع السفير الروماني

استقبل سفيري رومانيا وكوريا الجنوبية

الفريق النهام يبحث قضية المواطن «محمد البغلي» مع السفير الروماني


استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، أمس، سفير جمهورية رومانيا لدى دولة الكويت دانييل تاناسي.

وفي بداية اللقاء رحب الفريق النهام بضيفه مؤكداً عمق العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية التي تناولت العلاقات الثنائية الوثيقة وفرص تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

كما تناول اللقاء قضية المواطن الكويتي محمد البغلي المختفي في رومانيا منذ اغسطس 2015، مؤكدا له ما تمثله هذه القضية من أهمية على المستويين الرسمي والشعبي في الكويت، معرباً في ذات الوقت عن تقديره الكبير للجهود المبذولة من السلطات الرومانية المختصة لحل لغز اختفائه.

ومن جهته أعرب السفير تاناسي عن سعادته وامتنانه لحفاوة الاستقبال معبراً عن تقديره البالغ للرعاية الكريمة التي تحظى بها البعثة الدبلوماسية الرومانية على الصعيدين الرسمي والشعبي.

كما استقبل الفريق النهام سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى دولة الكويت سعادة هونغ يونغ جي، ورحب الفريق النهام بضيفه وتم تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات المشتركة.

وأكد سفير كوريا الجنوبية أن العلاقات الكويتية الكورية تنطلق من روابط ثنائية قوية، معرباً عن تقديره العميق لدولة الكويت الصديقة ودورها المتميز في خدمة الأمن والسلام.

إغلاق