"بنك الائتمان الكويتي وبنك الكويت الوطني يدشنان خدمة تحويل القروض لحسابات العملاء

بعد دخول الربط الالكتروني بين البنكين حيز التنفيذ

 

أعلن بنك الائتمان الكويتي "التسليف والادخار سابقا" عن تدشين خدمة تحويل دفعات القروض إلى حسابات عملائه لدى بنك الكويت الوطني اعتبارا من تاريخه .

وقال المدير العام للبنك صلاح مضف المضف في تصريح صحافي له اليوم :إن "تدشين هذه الخدمة يأتي بالتعاون والتنسيق مع بنك الكويت الوطني وكنتيجة طبيعية لاتفاق الربط الالكتروني الذي وقعه الجانبان قبل شهور وضمن الثمار التي تعود بالفائدة والنفع على المواطنين".
وأكد أن عملاء بنك الكويت الوطني من المواطنين المسجلين لدى بنك الائتمان والمستفيدين من القروض التي يمنحها بإمكانهم الآن استلام دفعات القروض مباشرة في حساباتهم لدى البنك الوطني  بعد تزويد "الائتمان" برقم الحساب (IBAN) .

وأشار المضف إلى أن الاستفادة من هذه الخدمات يستلزم فقط التسجيل فيها من خلال الرابط الخاص ببنك الائتمان الكويتي المتوفر على الموقع الالكتروني الرسمي لبنك الكويت الوطني وبعدها مباشرة سيتمكن العملاء من تنفيذ عملياتهم المصرفية المرتبطة بـ"الائتمان" بسهولة ويسر وخلال وقت وجيز.

وذكر المضف إلى أنه مع تدشين هذه الخدمة يكون قد تم تنفيذ المرحلة الأولى ضمن مرحلتين يتضمنهما الاتفاق مع بنك الكويت الوطني؛ والتي تشمل إيداع مبالغ القروض الممنوحة من "الائتمان" في حسابات العملاء ببنك الكويت الوطني بدلا عن تسلمها بشيكات، أما المرحلة الثانية التي يؤمل اطلاقها قريبا فتشمل تمكين العملاء من سداد الأقساط عبر البنك ذاته.

وأضاف: إن "التعاون بين "الائتمان" والبنوك التجارية يعكس الشراكة الممتدة والأصيلة بين القطاعين العام والخاص التي بدأت منذ عقود طويلة وأسهمت في نهضة الكويت وتطورها".

وكشف عن سعي ادارة البنك إلى إتاحة المزايا نفسها لكل المستفيدين من قروض بنك الائتمان وأيا كان البنك التجاري الذي يتعاملون معه من خلال برنامج زمني محدد، مؤكدا أن الباب مفتوح للتعاون مع جميع البنوك والمصارف التجارية في الكويت.

وعبر المضف عن شكره وتقديره لبنك الكويت الوطني وادارته التي أبدت ترحيبها بالربط الالكتروني كما تعاونت في تذليل العقبات والعوائق التي كانت تعترض المشروع، متمنيا استمرار التعاون بين الجانبين لما فيه خير المواطنين.

يُذكر أن بنك الائتمان الكويتي وبنك الكويت الوطني كانا قد وقعا مطلع شهر ديسمبر الجاري عقد اتفاق بشأن "التحويل الالكتروني" بين نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف ، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني صلاح الفليج.

كما أعلن المضف عن مفاجأة بنك الائتمان الكويتي للمواطنين في بداية العام الجديد 2016 إنطلاق القرض العقاري (70 ألف دينار) Online  وكل عام وأنتم بخير.

 

إغلاق