بوستر وتفاصيل ألبوم عمرو دياب «أنا غير»

بوستر وتفاصيل ألبوم عمرو دياب «أنا غير»

نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه على" انستجرام" الصورة الدعائية الأولى لألبومه الجديد"أنا غير" المقرر طرحه في الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

"البوستر" الذي نشره الفنان عمرو دياب عبر صفحته على "انستجرام" ظهر فيه بملابس كاجول شبابية ويرتدي نظارة شمس، هو مغاير تماما لبوستر ألبومه السابق"كل حياتي" الذي لفت الأنظار بشدة خصوصا أنه ظهر فيه عاري الصدر.

ومن المنتظر أن يعود عمرو دياب خلال الفترة القادمة من عطلته في أوروبا، ليبدأ في إحياء حفلاته الفنية الصيفية التي اعتاد أن يقدمها خلال السنوات الماضية وتحديدا في الساحل الشمالي بمصر.

الفنان عمرو دياب تردد خلال الفترة الماضية أنه أنهى أكثر من 90% من ألبومه الجديد"أنا غير"، والذي يشارك فيه عدد من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي ومنهم خالد تاج الدين، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أسامة مصطفى، أسامة الهندي، أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، عمرو مصطفى، أحمد المالكي، صابر كمال، محمد يحيي، ويعود من جديد الشاعر مدحت العدل للتعاون مع عمرو دياب حيث أعلن الأول منذ أيام عن تواجده بأغنية يلحنها الموسيقار" محمد يحيي"، وتعد مشاركة العدل هي الأولى له مع عمرو دياب في ألبوم منذ ما يقارب 24 سنة حيث قدما معا من قبل أغنية "ورجعت من السفر" والتي صدرت في ألبوم"راجعين عام 1995.

إغلاق