جون سينا يعد الجمهور بمفاجأة

جون سينا يعد الجمهور بمفاجأة

يستعد النجم والمصارع الأمريكي جون سينا لمنافسة نظيره النجم دواين جونسون، بعد إعلان انضمامه أخيراً لسلسلة أفلام الحركة والإثارة "فاست أند فيوريس 9"، حيث وعد جون سينا جمهوره بتقديم أفضل ما لديه من أداء ليكون ضمن مجموعة النجوم والمصارعين الذين حققوا مثل هذا النجاح المؤثر في المجالين.

وصرح جون سينا عن سعادته بترشيحه لهذا الدور قائلاً: "هناك طرق لا حصر لها لوصف مدى اعتزازي بحصولي على تلك الفرصة وما ستحققه من بصمة واضحة في مسيرتي" وتابع "أولاً قبل كل شيء، أنا من هواة قيادة السيارات وهو أهم ما يميز سلسلة أفلام "السرعة والغضب" المعتمدة بشكل رئيسي على السيارات وتدور أحداثها في إطار تشويقي مفعم بالحركة والإثارة والمطاردات".

كما أشاد بالقائمين على العمل وقدرتهم على مواصلة إنتاج أجزاء جديدة وناجحة من سلسلة أفلام فاست آند فيوريس" بصورة إبداعية مختلفة في كل موسم، دون الابتعاد عن مغزى القصة الأساسية التي تدور حولها الأحداث، مختتماً حديثه بالتعبير عن سعادته لانضمامه للعمل ضمن بيئة ستتيح له فرصة اكتساب مهارات مختلفة".

ومن المقرر أن يجسد سينا دور المحقق "بابلو" الشخصية الرئيسية المواجهة لفان ديزل في الجزء الجديد بدلاً من دواين جونسون، والذي سيتم إطلاق النار عليه ضمن الأحداث القادمة ويسعى للانتقام فيما بعد من تورينو وأصدقائه.

وجاء ترشيح جون سينا بعد فيديو نشره النجم فان ديزل عبر تويتر، يشيد من خلاله بقدرات جون سينا في حال ترشحه لسلسة أفلام الحركة والمغامرة الشهيرة "فاست اند فيورس"، وذلك بعد تصريح جون سينا عن تحمسه للمشاركة بالجزء المقبل، واصفاً ذلك "بالحلم"، خلال مقابلة له مع مجلة "انترتينمنت تونايت".

إغلاق