أحمد فهمي: هذه أسباب وعكتي الصحية.. وهيفاء وهبي فنانة ملتزمة

أحمد فهمي: هذه أسباب وعكتي الصحية.. وهيفاء وهبي فنانة ملتزمة

أرجع الفنان أحمد فهمي أسباب الوعكة الصحية التي ألمت به، قبل أيام، إلى ضغط تصوير مسلسله الجديد "الواد سيد الشحات"، الذي يصل إلى 16 ساعة متتالية، بحسب قوله، مؤكداً أنه أصيب بانخفاض في ضغط الدم، استلزم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وكشف فهمي أبرز ردود الفعل التي تلقاها عن مسلسله الجديد، وحقيقة تدخله في اختيار خطيبته الفنانة هنا الزاهد لمشاركته البطولة، وكواليس تعاونه مع الفنانة هيفاء وهبي التي تظهر كضيفة شرف معه.

ما آخر تطورات حالتك الصحية بعد نقلك إلى أحد المستشفيات، قبل أيام؟
أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة، وقد أستأنفت التصوير منذ أيام، وذلك بعد انخفاض ضغطي بشكل مفاجئ، إثر انهماكي داخل التصوير لمدة 16 ساعة متتالية، حيث خضعت لفحوصات وركبت محاليل طبية، وطالبني الأطباء بالإجازة ليوم واحد لاستعادة عافيتي.

وما ردود الفعل التي تلقيتها عن مسلسلك الجديد "الواد سيد الشحات"؟
ردود الفعل أكثر من جيدة، وأتابعها عبر حسابي بموقع "تويتر"، كما تلقيت إشادات من زملائي، ومنهم شيكو وهشام ماجد وعلي ربيع وغيرهم، وأتمنى استمرار هذه الحالة التفاعلية خلال الحلقات المقبلة.

هل تدخلت في اختيار خطيبتك الفنانة هنا الزاهد لمشاركتك البطولة؟
علي الإطلاق، فالمخرج أحمد الجندي هو من رشحها لشخصية "ريتاج"، لأنه يدرك حجم موهبتها بحكم تعاونهما أكثر من مرة، حيث أيدت ترشيحه رغم أن شهادتي فيها مجروحة، ولكنها صاحبة نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، أذكر منها مسلسلي "أيوب" و"سك علي إخواتك" في رمضان الماضي.

وكيف كانت كواليس التصوير بينكما بعيداً عن ارتباطكما؟
شعرت بالراحة في التعاون معها، لأنه فنانة ملتزمة ومحبة لمهنتها، وتملك خفة ظل غير عادية، وكلامي هذا بعيداً عن ارتباطنا، ولكنها الحقيقة التي أقولها بكل صدق.

ألم تفكر في استئذان الفنان عادل إمام في اسم مسلسلك بما إنه مستمد من اسم مسرحيته "الواد سيد الشغال"؟
محمد إمام صديقي وعلاقتنا جيدة، وهو يعرف كل تفاصيل مسلسلي، وكذلك الأمر بالنسبة للمنتج والمخرج رامي إمام، المقرر أن يجمعنا مشروع سينمائي خلال الفترة المقبلة.

وماذا عن المقاطع المأخوذة عن مسلسل "رحيم" وفيلم "إبراهيم الأبيض"؟
قدمناها في إطار من الكوميديا، وهذه المشاهد لم تكن إرتجالية بالمرة، ولكنها كانت مكتوبة في السيناريو، وأذكر أن محمد إمام تحمس لها وأمدني بمشاهد من مسلسله "هوجان"، الذي أهنئه على نجاحه الكبير.

وكيف ترى المنافسة التلفزيونية هذا الموسم؟
منافسة جيدة وتصب في صالح الدراما، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لزملائي، لأن الجميع بذل جهوداً مضنية لتقديم مسلسلات جيدة، وأرى أن مسلسلات هذا العام تتسم بالجودة.

ما سبب استعانتك بعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات؟
وجود ضيوف شرف يخلق حالة من التجديد والتنوع، خاصة وأن المسلسل ينتمي إلى نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، ولذلك اخترنا عدداً من النجوم الذين يحظون بشعبية جماهيرية واسعة، منهم أوس أوس وبيومي فؤاد وأكرم حسني ومحمد ثروت وأحمد فتحي وهيفاء وهبي، وأرى أن مشاركة الأخيرة مثلت إضافة كبيرة لمسلسلنا.

حدثنا عن كواليس تعاونك مع هيفاء وهبي؟
كنت أخشى من ضغط التصوير عليها، ولكني فوجئت بالتزامها وإنصاتها لتعليمات المخرج، كما وجدتها خفيفة الظل، وأعتقد أن الجمهور سيسعد من مشاركتها.

إغلاق