بالأسماء.. تعرفوا إلى ضحايا رامز جلال في «رامز في الشلال»

بالأسماء.. تعرفوا إلى ضحايا رامز جلال في «رامز في الشلال»

ينتظر الكثيرون حول العالم العربي برنامج الفنان المصري رامز جلال "رامز في الشلال"، الذي سيعرض في رمضان 2019 على قناة MBC مصر.

ووقع الكثير من الفنانين ضحية لمقالب جلال،وهم: لويس فونسي مطرب الأغنية الشهيرة Despacito، تامر حسني، شيرين رضا، علي ربيع، حلا شيحة، محمد حماقي، مدحت شلبي، شيماء سيف، شهيرة، دنيا سمير غانم، محمد أنور، رانيا يوسف، حسين الشحات، مصطفى خاطر، وأحمد شوبير.

أما عن طبيعة المقالب هذا العالم، فإنها تبدأ مع شخص سوف يصطحب الضحية في قارب في إحدى جزر إندونيسيا. وفجأة وأثناء ذهابهما في الطريق ينقلب القارب ويضطر الضيف لإنقاذ نفسه والشخص الذي معه من خلال السباحة للوصول إلى جزيرة يراها أمامه. وبحسب التفاصيل، فإنه عندما يصل الضيف إلى الجزيرة ويشعر بالراحة بسبب نجاته من الموت، يجد أن الجزيرة تغرق في البحر بعد ثوان، فيحاول النجاة بحياته مرة أخرى، إلى أن يظهر له رامز جلال في هيئة غوريلا.

إلى ذلك، فإن جلال ينتظر عرض فيلمه "سبع البورمبة" في دور السينما. وتدور أحداثه حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها. ويحاول الزوج (رامز جلال) اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل، ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

الفيلم من تأليف لؤي السيد، بطولة محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، مها أبو عوف، ومن إخراج محمود كريم

إغلاق