سعد الفرج يخاف على بناته في «عناق الماء»

سعد الفرج يخاف على بناته في «عناق الماء»

بعد غياب عامين يعود النجم القدير سعد الفرج إلى الدراما التلفزيونية من خلال المسلسل الخليجى الجديد "عناق الماء"، وعن هذا العمل يتحدث الفنان سعد الفرج في تصريح خاص بـ"العربية.نت": "شخصية جديدة بكل ما تعني هذه المفردة من مضامين وأبعاد، حيث أتقمص شخصية أب صار يخاف على بناته، مما يجعله يعزلهن عن العالم الخارجى، حتى حينما يخرج معهن فإنه يعمل على أن يغمض أعينهن، وكأنه يرفض لهن الحياة والتطور ومعايشة الحياة الجديدة".

وتابع الفنان الفرج: "الشخصية مثيرة للجدل، حيث إنها حادة وقاسية، وقد حرصت على تقديمها لأنها تأتي للتعبير عن كثير من الحالات التي رصدها في الفترة الراهنة، وكأنها تريد أن توقف الزمن والتطور".

وحول فريق العمل، أشار الفرج إلى أن العمل الجديد يضم حالة من التمازج بين أجيال الحرفة الفنية، من بينهم الفنانان خالد أمين وحمد العماني ويثسنة الرئيسي وغدير السبتي. والمسلسل كما أشار الفرج من تأليف السيناريست الإماراتي محمد حسن أحمد.

وعن جديده أيضا قال الفنان سعد الفرج: "هنالك مشروع لتعاون فني مسرحي جديد ذي أبعاد ومضامين سياسية، وأتوقع أن أطير خلال الأيام القليلة المقبلة عند انطلاق تصوير "عناق الماء" إلى الدوحة من أجل وضع الخطوط النهائية للمسرحية الجديدة بالتعاون مع الفنان القطري المتميز غانم السليطي الذي تعاونت معه من ذي قبل في عدد من الأعمال المسرحية، وكان آخرها مسرحية " عنبر و11 سبتمبر".

إغلاق