;
الجمعة ، 16 نوفمبر 2018

كيف تستخدمين فرشاة السلوليت؟.. وشروط استخدامها


تتجمع الدهون تحت الجلد لدى البعض مكونة مشكلة تؤرق النساء، تسمى السلوليت، وتكون عادة في الوركين والأرداف.

وللتخلص من السلوليت هناك عدة طرق مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتعديل النظام الغذائي والحفاظ على ترطيب البشرة والإقلاع عن التدخين، بحسب مجلة «إل» المعنية بالموضة والجمال.

وهناك طريقة علاجية لإزالة السلوليت، هي فرشاة السلوليت الجافة، والتي تُستخدم في تدليك البشرة، ويساعد النظام اللمفاوي على التخلص من السموم والتي بدورها تققل وتحد من ظهور السلوليت بشكل واضح.

ويساعد استخدام فرشاة السلوليت الجافة على التخلص من السلوليت وتحقيق نتائج أفضل، عند اتباع نظام غذائي صحي وإضافة التمارين الرياضية إلى روتين الحياة اليومي.

كيف تسخدمين فرشاة السلوليت؟

الخطوة الأولى: شراء فرشاة سلوليت مصنوعة من الألياف الطبيعية اللينة ذات مقبض طويل، للوصول إلى أي جزء من الجسم.

الخطوة الثانية: تدليك مناطق السلوليت بالفرشاة الجافة بحركات دائرية صغيرة، وبقوة لتنشيط الدورة الدموية.

الخطوة الثالثة: تدليك بقية الجسم بفرشاة السلوليت للمساعدة على تدفق الدم. كما يجب استخدام فرشاة السلوليت مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن 5 إلى 10 دقائق في كل مرة، والابتعاد عن فرك المناطق الحساسة، والتقرحات الجلدية والأورام. كما يفضل عدم استعمال الفرشاة في حال كان الجسم دافئًا جدًا أو باردًا جدًا.

الخطوة الرابعة: تظهر نتائج فرشاة السلوليت بعد 6 أسابيع على الأقل. ويفضل استخدامها في الصباح، بدءاً من أسفل القدمين مروراً بالساقين والبطن والظهر والجزء السفلي من الصدر، وصولًا إلى القلب. بعدها دلّكي أعلى الصدر والذراعين والجانبين والرقبة وباقي الظهر، واقضي فترة أطول في فرك المناطق المصابة بالسلوليت، بحركات دائرية.