الجمعة ، 26 مايو 2017

تجنبي الارتباط بـ 5 أنواع من الرجال

لا بد من أن تقوم العلاقة الزوجية على أسس وقواعد معينة تضمن نجاحها واستمراريتها، ومن أهم الأسس التي يجب أن يبنى عليها الزواج الناجح، اختيار شريك الحياة المناسب الذي يتحلى بصفات حميدة.

وقد أورد موقع «فاميلي شير» الإلكتروني 5 أنواع من الرجال يجب على المرأة عدم الارتباط بهم، لتجنب الفشل في العلاقة الزوجية:

1- الرجل المتمرد

تنجذب بعض النساء إلى الرجال المتمردين، لأنهن يجدن الكثير من الجاذبية فيهم، ولكن في الكثير من الأحيان فإن المتمرد في المجتمع يكون متمرداً في الزواج أيضاً.

2- الرجل النرجسي

كان نارسيوس شخصية أسطورية يونانية يتمتع بجمال خارق لدرجة أنه وقع في حب نفسه، الأمر الذي أدى إلى هلاكه في نهاية المطاف. والشخص النرجسي معتد كثيراً بعظمته الخاصة إلى درجة أنه لا يرى نقاط ضعفه، لذا فإن الزواج من الشخص النرجسي هو علاقة من جانب واحد فقط، لأن مصلحته الخاصة تقوم على حساب مصالح الآخرين.

3- الرجل المسيطر

عادة ما يرغب الرجل المسيطر أن يكون كل شيء وفق رغبته، وإن لم يحصل على ما يريد يثور ويغضب وربما يقوم بالاعتداء بالضرب على زوجته لإجبارها على فعل ما يريد.

4- الرجل المدلل

لا شك في أن الدلال يفسد المرء، ويحوله إلى شخص لين لا يستطيع تحمل أي مسؤولية، لذا على المرأة أن تتجنب الارتباط بالرجل المدلل.

5- الرجل ذو الاهتمامات الذكورية

من الطبيعي أن يتحدث الرجل دائماً عن اهتمامات ونشاطات ذكورية، ولكنه لا يجب أن يغفل بأنه متزوج من أنثى ذات اهتمامات مختلفة.