5 طرق مميزة لتفاجئ شريكك في الفالنتاين

5 طرق مميزة لتفاجئ شريكك في الفالنتاين

يمثل عيد الفالنتاين فرصة سانحة للزوجين للتعبير عن حبهما المتبادل بطريقة مميزة مفعمة بالعواطف والشاعرية، عبر إقامة الحفلات، وتقديم الهدايا.

ولتجنب تكرار نفس النشاطات والهدايا في كل عام، أورد موقع "ذي فاشن سبوت" الإلكتروني 5 أنواع جديدة من الهدايا التي يمكن تقديمها لشريك الحياة في عيد الفالنتاين هذا العام، على النحو التالي:

1- لوحة فنية
يمكنك أن تقصد أحد الرسامين لرسم لوحة فنية تجمعك بشريك حياتك وتقدمها له في عيد الفالنتاين، لأن الفن يعتبر من أكثر الوسائل الرومنسية التي تعبر عن حب المرء لشريك حياته.

2- اشتراك في نادي رياضي
إن كنت ترغب في أن يحافظ شريكك على لياقته البدنية، قدم له هدية مميزة عبر الاشتراك في نادٍ رياضي في عيد الفالنتاين. يمكنك أيضاً أن تحضر برفقته إلى صالة الرياضة ومشاركته في التمارين الرياضية لتشعره بأنك إلى جانبه على الدوام.

3- تجربة لا تنسى
إن كنت من محبي المغامرة، اصطحب شريك حياتك في رحلة إلى الجبال، أو قدم له تذكرة للسفر برفقته إلى بلد سياحي مميز، وحاول أن يكون موعد الانطلاق في يوم الفالنتاين.

4- صورة للذكرى
حاول أن تلتقط صورة لشريك حياتك في وضعية مميزة، واصنع لها إطاراً جميلاً وقدمها له في يوم الفالنتاين. كما يمكنك التقاط صورة تجمعكما في مكان رومنسي، ونشرها في أنحاء المنزل لتكون مفاجأة الفالنتاين.

5- رسالة فيديو
توجه إلى المكان الذي التقيت فيه بشريك حياتك لأول مرة، واستخدم هاتفك الذكي لتسجيل مقطع فيديو تصف فيه مشاعرك تجاهه، وتذكره فيه بلقائكما لأول مرة، ثم أرسل الفيديو إليه في يوم الفالنتاين.

إغلاق