;
الثلاثاء ، 14 أغسطس 2018

للرجل.. إليك هذه النصائح للحصول على مظهر جذاب


في كل موسم خريف وشتاء، تطل علينا دور الأزياء المرموقة بمجموعة واسعة من الاكسسوارات الرجالية المميزة، بعضها يمكن أدراجه في خانة ما تستلزمه الأضواء والاستعراضات، والبعض الآخر يرسم ملامح الاتجاهات المقبلة، لذا جمعنا لكم عدداً من أهم القطع التي يحتاج اليها الرجل الانيق، ليكفل لنفسه التميز وسط الحشود.

إن الاكسسوارات لم تعد حكراً على الجنس اللطيف، إذ باتت دور الأزياء العالمية تحسب لها حساباً ضمن العروض الرجالية، من النظارات الى الحقائب والأحذية، وصولاً إلى حمالات المفاتيح والقبعات والأحزمة؛ كثيرة هي الخيارات، لكن هذه أهم الصيحات، لتكونوا على بينة مما صار رائجاً، وفق ما نشرت مجلة «الرجل».

1- الحقائب

شهدنا الكثير من الصيحات اللافتة، كتصاميم الحقائب التي تُلف حول الخصر، لكن عموماً لا تزال الحقائب ذات الاحجام الكبيرة والمتضخمة تحتل الساحة. يضاف إليها تصاميم حقائب الظهر. أما الجديد في هذا الموسم، فبروز عدد من النماذج التي تتخللها لمسات من الفرو او المغطاة كاملة بالفرو.

2- الأحذية

صحيح أن نمط الملابس ونوع المناسبة يفرضان نفسيهما على الحذاء، إنما يمكن القول إن الأحذية الرياضية الخالية من التفاصيل، تعد من أبرز صيحات الموسم. يضاف إليها الجزمات التي تصل الى حدود الكاحل، أي المتوسطة الارتفاع. وهي بتصميمها البسيط والخالي من التفاصيل، تعد من الأحذية التي يسهل تنسيقها في الشتاء، وتضمن إسلوباً مفعماً بالكياسة.

3- الوشاح

يضمن لكم الدفء والأسلوب في آن واحد. تأكدوا من عدم خلو مجموعتكم الخاصة بالاكسسوارات من عدد من أوشحة الكشمير الناعمة. عند اقتناء هذا الاكسسوار، لا تتمسكوا بالعقلية نفسها لدى شراء بذلة رسمية أو سترة أو معطف، إذ إن الوشاح يسمح بهامش من المجازفة والجرأة في الاختيار. الألوان النابضة يمكنها ان تضيف لمسة من المرح إلى إطلالاتكم اليومية. كما ان النقوش يمكنها ان تكسر الرتابة في نمط الملابس، خصوصاً إذا كانت السترة أحادية اللون.

4- القبعات

بدا لافتاً في هذا الموسم ارتداء القبعات. وهذا الاكسسوار الذي اعتدنا على رؤيته في الشوارع الإيطالية، يبدو إنه سيحسب له حساب في المواسم المقبلة، من قبعة ساعي البريد الى قبعة البيسبول.