3 حلول تخرج توخيل من محنته أمام سولسكاير

3 حلول تخرج توخيل من محنته أمام سولسكاير

يعيش توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، حيرة شديدة، قبل ساعات من اللقاء المرتقب ضد مانشستر يونايتد، غدا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويعاني توخيل من غياب الثلاثي توماس مونييه، إدينسون كافاني ونيمار جونيور، بسبب الإصابة.

لذا توقعت صحيفة ليكيب الفرنسية 3 حلول تكتيكية للمدرب الألماني، للاستعانة بها في مواجهة نظيره النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن توخيل قد يعتمد على خطة 4-2-3-1 بتواجد بوفون في حراسة المرمى أمامه الرباعي خوان بيرنات، تياجو سيلفا، برسنيل كيمبيمبي وتيلو كيرير، ثم ثنائي الارتكاز ماركو فيراتي وماركينيوس، وأمامهما المحاور الهجومية جوليان دراكسلر في العمق على يمينه داني ألفيس ويسارا آنخيل دي ماريا، خلف رأس الحربة كيليان مبابي.

وأضافت أن مدرب بي إس جي بإمكانه أيضا الاعتماد على خطة 3-5-2، بتواجد ماركينيوس وسيلفا وكيمبيمبي في الخط الخلفي ثم فيراتي وألفيس ودي ماريا في الوسط، وكيرير وبيرنات على الطرفين، مع دراكسلر كرأس حربة متأخر خلف مبابي.

أما الخيار الثالث الذي طرحته ليكيب، فسيكون خطة 4-3-3 بتواجد نفس الرباعي الدفاعي في الخطة الأولى، وأمامهم ماركينيوس قاعدة ارتكاز الوسط مع ألفيس وفيراتي، وفي الأمام دراكسلر ودي ماريا ومبابي.

إغلاق