;
الخميس ، 20 سبتمبر 2018

منتخب الكويت لهوكي الجليد يكتسح منغوليا بافتتاح بطولة هونج كونج الدولية


كتسح منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال نظيره المنغولي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في المباراة الافتتاحية لبطولة هونج كونج الدولية للعبة التي انطلقت هناك اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تشهد مشاركة ثمانية فرق آسيوية.

وأشاد رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي رئيس الوفد المشارك بالبطولة فهيد العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الكبير الذي قدمه نجوم الأزرق في المباراة دفاعا وهجوما ما أدى لتحقيق هذه النتيجة الكبيرة.

وقال العجمي إن نجوم الكويت سيطروا على المباراة بشكل كامل بفضل لياقتهم العالية وتركيزهم الكبير لاسيما في إنهاء الهجمات بشكل إيجابي منوها بدور الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التشيكي آرنوست بافيل في تهيأة اللاعبين بشكل جيد للبطولة.

واعتبر أن هذا الفوز سيشكل دافعا كبيرا للاعبين لمواصلة تحقيق النتائج الطيبة في البطولة التي تضم عددا من أبرز المنتخبات الآسيوية مؤكدا أن اللاعبين عازمون على المضي قدما بالبطولة وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

يذكر ان منتخب الكويت أقام معسكرا تدريبيا قويا وناجحا في جهورية التشيك استعدادا للبطولة استمر لمدة أسبوعين خاض خلالها ثلاث مباريات تجريبية مع فرق تشيكية قوية فاز بها جميعا.