;
الأربعاء ، 26 سبتمبر 2018

الوزير الرومي: «البلدي» عازم على سرعة إنجاز معاملات المشاريع الحيوية


اكد وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية المهندس حسام الرومي اليوم الاربعاء اهمية التعاون الثنائي المثمر مع المجلس البلدي بهدف سرعة انجاز معاملات المشاريع الحيوية.

وقال الوزير الرومي في تصريح للصحفيين على هامش زيارته لرئيس المجلس البلدي المهندس أسامة العتيبي ان التعاون المثمر بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي لبلدية الكويت يصب في المصلحة العامة لاسيما ان الجميع ينشدون هذا التعاون الذي يسهم في سرعة دوران الدورة المستندية والنظر في جميع المعاملات المعروضة.

ونوه انه لمس خلال زياراته لرئيس المجلس البلدي واعضاءه حرصهم وتعاونهم وسرعة تجاوبهم.

من جانبه اثنى رئيس المجلس البلدي المهندس أسامة العتيبي على التواصل المستمر للوزير مع المجلس مؤكدا انها دلالة على مد يد التعاون ما بين المجلس ووزارة البلدية والجهاز التنفيذي.

واعرب العتيبي عن تفاؤله في العلاقات بين مؤسسات الدولة مؤكدا انه البذرة الرئيسية لاي ثمرة تعاون فيما بينها كما تساهم في ازالة المعوقات التي تسبب التأخر في تسليم المشاريع في الدولة.

يذكر ان المجلس البلدي يعد واحدا من اهھم اركان عناصر تحقيق السياسات العامة للبلدية لما يتمتع به من دور واضح في رسم السياسات ووضع الخطط وتقدير المشروعات في كل ما يتعلق بمهھام ومجالات نشاط البلدية العمراني والبيئي والصحي وغيره .