;
الأربعاء ، 20 يونيو 2018

الخالد لـ «الدبلوماسيين الجدد»: ضرورة وضع اسم الكويت نصب أعينكم

أعرب الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي اليوم الأربعاء عن اعتزازه بانضمام دفعة جديدة من الدبلوماسيين والدبلوماسيات إلى الوزارة مؤكدا ثقته في التزامهم روحا ونصا بمضامين وموجبات القسم القانوني.

جاء ذلك في كملة ألقاها الشيخ صباح الخالد بمناسبة أداء خريجي الدفعة السادسة من معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي مراسم اليمين القانونية في ديوان عام وزارة الخارجية عقب اجتيازهم البرامج التدريبية والأكاديمية التي نظمها المعهد.

وأكد ضرورة الحرص على وضع اسم دولة الكويت نصب الأعين والعمل على رفع شأنها في جميع المحافل الدولية داعيا إياهم إلى أداء مهامهم وواجباتهم على الوجه الأكمل وخدمة مصالح المواطنين الكويتيين في الخارج وتوظيف ما تلقوه من مهارات وخبرات في المهام العملية.

وشدد على ضرورة اليقظة والحذر في عملهم في ضوء التحديات والمصاعب الإقليمية والدولية متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة الكويت وشعبها تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

حضر مراسم أداء القسم نائب وزير الخارجية خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية للشؤون الإدارية والمالية جمال الغانم ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير أيهم العمر وكبار المسؤولين في وزارة الخارجية.