;
الأربعاء ، 15 أغسطس 2018

بالصور.. وفاة إمرأة وطفلة وإصابة 7 آخرين في حريق «مأساوي» بالحساوي


ذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها عن وقوع حادث حريق مأساوي اليوم الأربعاء أسفر عن وفاة امرأة وطفلة واصابة 7 آخرين، وأوضحت الإدارة بان مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغ في تمام الساعة 9:03 صباحاً يفيد عن اندلاع حريق منزل عربي بمنطقة الحساوي وهو مكون من 4 أدوار، وقد هرعت فرق الإطفاء من مراكز جليب الشيوخ والعارضية والإنقاذ الفني والشويخ الصناعية والإسناد بقيادة مدير اطفاء محافظة الفروانية المقدم احمد هايف، فيما استغرق وقت وصول أول فرقة إطفاء للموقع 4 دقائق.

وأضافت الإدارة في بيانها بان الحريق كان في الدور الأرضي وهناك أغراض مخزنة بطريقة عشوائية مما ساهم في احتجاز عدد من الأشخاص.

هذا وباشرت فرق الإطفاء بإقتحام المنزل وتم انقاذ 7 أشخاص مصابين جميعهم من النساء منهما اصابتان خطرة تم نقلهما عن طريق الطوارئ الطبية الى مستشفى بن سينا، أما الحالات الأخرى كانت مصابة بحروق متفرقة ونقلت الى مستشفى الفروانية ، وتم العثور على امرأة وطفلة كانتا متوفيتان.

وختمت ادارة العلاقات العامة والاعلام بيانها بان التحقيق جار لمعرفة الأسباب التي أدت الى وقوع الحادث.

هذا وتناشد الإدارة المواطنين والمقيمين بالتقيد في ارشادات الأمن والسلامة حفاظاً على سلامتهم مع مراعاة عدم استخدام السكن الخاص وتحويله الى مستودعات للتخزين لانها قد تودي بحياة الأشخاص كما حصل في هذا الحادث.

حضر الى الموقع للإشراف على عملية المكافحة والانقاذ نائب المدير العام لشئون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ورؤساء المراكز المشاركة في الحادث ، كما حضر رجال الأمن وعدد من سيارات الاسعاف الذين تعاملوا مع المصابين وقاموا بنقلهم الى المستشفيات.