;
الأربعاء ، 15 أغسطس 2018

المدير الفني للمنتخب: ودية مصر تعد «اختباراً صعباً»


أكد المديران الفنيان لمنتخبي الكويت ومصر اليوم الخميس اهمية المباراة الدولية الودية للمنتخبين التي ستقام في الساعة العاشرة مساء غد الجمعة على استاد جابر الدولي.
وقال مدرب منتخب الكويت راديكو أفراميوفيتش في المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره المصري هكتور كوبر انه يسعى مع الأزرق الى الظهور بصورة جيدة مبينا ان لقاء الغد يعد «اختبارا صعبا» للازرق الكويتي.

وأضاف افراميوفيتش انه يعمل على تقديم صورة جيدة ومنافسة للمنتخب المصري لاسيما انه احد المنتخبات المتأهلة لكأس العالم مبينا انه يتم حاليا تجهيز اللاعبين بدر المطوع وحسين حاكم لاشراكهما في مباراة الغد.

من جهته قال كوبر انه حضر الى الكويت باللاعبين الأساسيين للمنتخب المصري من أجل الوقوف على تشكيلة فريقه النهائية لكأس العالم في موعد أقصاه 4 يونيو المقبل.

وأضاف ان تجربة بعض الخطط الجديدة ستكون هدفا للمنتخب المصري خلال مواجهاته الودية المقبلة منها مباراة الأزرق الكويتي مشيرا الى ان اختيار مواجهة المنتخب الكويتي يعود الى رغبته في مواجهة مدارس كروية قريبة من الفرق التي ستواجه منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

من جانبه اكد لاعب المنتخب الكويتي فهد الأنصاري ان تقديم مستوى جيد أمام منتخب مصر الذي يعد من أفضل منتخبات القارة السمراء سيرفع من معنويات اللاعبين متمنيا أن يقدم المنتخبين ما يليق بهما.

بدوره اعرب قائد المنتخب المصري عصام الحضري عن سعادته بالتواجد في الكويت مؤكدا ان منتخب بلاده دخل في مرحلة مهمة تتطلب الدعم من الجميع.