;
الخميس ، 13 ديسمبر 2018
لأداء المباراتين الوديتين امام الأردن والكاميرون

مدرب «الازرق»: سأضم لاعبين جدد لاكسابهم الخبرة الدولية

قال مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الصربي رادوجكو افراموفتش (رادي) ان القائمة التي اختارها لتمثيل الازرق لأداء المباراتين الوديتين امام الأردن والكاميرون في 21 و25 مارس تضم لاعبين جددا يخوضون غمار اللعب الدولي للمرة الأولى بهدف اكسابهم الخبرة الدولية.

وأوضح رادي في مؤتمر صحفي عقده الجهاز الفني للمنتخب في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء ان المباراتين تمثلان فرصة للاعبين الواعدين لاعدادهم بشكل جيد ليحلوا مكان اللاعبين الكبار حينما يقررون الاعتزال.

وذكر أن اللاعبين الكبار سيكون لهم دور مهم في الفترات المقبلة حينما يحتاجهم الفريق خصوصا انهم يملكون خبرة طويلة تمكنهم من أداء مهامهم بسهولة مشيرا إلى أن الأزرق سيدخل المباراتين بتنافسية وقوة لتحقيق اكبر استفادة فنية ممكنة واسعاد الجماهير الكويتية.

واضاف انه سيستثمر المباريات الودية في أيام (الفيفا) لاكساب لاعبي الأزرق خبرة المباريات الدولية لتعويض فترة الايقاف التي عاشتها الكرة لأكثر من عامين موضحا أنه سيركز في الفترة المقبلة على اعادة استشفاء اللاعبين الذين يخوضون مباريات الدوري كل أربعة ايام.

وكان الاتحاد أعلن امس قائمة اللاعبين المختارين للمنتخب وهم حميد القلاف ومصعب الكندري وسامي الصانع وفهد حمود وفهد الهاجري وطلال الفاضل ويعقوب الطراروة وضاري سعيد وخالد القحطاني وخالد إبراهيم ورضا هاني ومحمد خليل.

كما تضم القائمة سليمان عبد الغفور واحمد رحيل وبدر طارق وحمود عايض وعلي عتيق ومشعل فواز وناصر فرج وشاهين الخميس وفيصل عجب وفيصل زايد وفهد الانصاري.