;
الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018
المعلمة المنسوب إليها التسبب بوفاة الطالب عيسي البلوشي: الطفل شتمني أمام الوكيلة والاخصائية

والد الطالب عيسي البلوشي: في انتظار نتيجة التحقيق للمطالبة بحق ابني


قالت معلمة مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بنين المنسوب إليها التسبب بوفاة الطالب عيسى البلوشي عقب التحقيقات «موضوعي بأختصار اني دخلت حصتي الرابعة وكان الصف غير مرتب ومزعج جداً وقد مرت ربع ساعة من الحصة دون جدوى والطالب عيسى مايسكت نبهته ثلاث مرات وعلى نفس الحال ثم رمى الكتاب والقلم نحوي وقلت له اطلع عند السبورة ولم يوافق وهرب من الحصة وذهب للوكيلة باكياً».

وتابعت المعلمة: «وعندما ذهبت مع الوكيلة عند الاخصائية وجدت الطفل يأكل ويلعب وبحالة طبيعية ثم تطاول علي بالالفاظ أمام الوكيلة والاخصائية ليكمل يومه الدراسي بشكل عادي وكان في احسن حال خلال الحصة الخامسة والسادسة.

وأضافت أنه في اليوم الثاني تطاولت عليها والدة الطالب بالصوت العالي بمقر عملها وبألفاظ نابية «وهددتني بالمنطقة التعليمية والمخفر ومركز المعاقين».

ومن جانبه قال والد الطالب المتوفي عيسى البلوشي «إننا نرفض مثل هذا التعامل مع الطلبة من قبل الإدارة المدرسية مشيراً إلى أن «ضرب ابني من قبل المعلمة كان يوم الأحد والوفاة كانت امس».

واضاف البلوشي إننا بانتظار نتيجة التحقيق سواء من قبل رجال المباحث أو من وزارة التربية ومن ثم المطالبة بحق ابنه مشدداً على ضرورة أن يكون هناك اهتمام من المدرسة على الطلبة خاصة وانهم أمانة لدى الإدارة المدرسية ومن المفترض المحافظة عليها ، وذلك وفقاً لما ذكرته جريدة الجريدة.