الإثنين ، 22 يناير 2018

العربي والكويت يتصدران المجموعة الاولى لبطولة كأس ولي العهد لكرة القدم

تصدر ناديا العربي والكويت اليوم الجمعة المجموعة الاولى بعد فوزهما على الفحيحيل واليرموك على التوالي ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة كأس ولي العهد لكرة القدم ال25 للموسم الكروي 2017 – 2018 ليحجز كل منهما مقعدا في المربع الذهبي لملاقاة بطلي المجموعة الثانية.

وفي المباراة الاولى التي اقيمت على استاد الكويت فاز العربي على نظيره الفحيحيل بنتيجة (2 – 1) ليرفع رصيده الى 15 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة.

وسجل الفحيحيل هدف التقدم عبر لاعبه معتز المهدي فيما سجل هدفي العربي كل من المحترف النيجيري بوبي كليمنت وعبدالمحسن التركماني.

وفي المباراة الثانية والتي اقيمت على استاد علي صباح السالم سحق الكويت نظيره اليرموك بخمسة اهداف مقابل هدف ليرفع رصيده الى 15 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند اربع نقاط.

وتمكن لاعبو الكويت من السيطرة على مجريات اللقاء ليسجلوا خمسة اهداف عن طريق طلال الفاضل وفهد العنزي وعبدالله البريكي وجمعة سعيد وهدف عن طريق خطأ المدافع فيما سجل هدف اليرموك الوحيد وسام الادريسي عن طريق ضربة جزاء.

‏ وفي المباراة الاخيرة فاز برقان على الصليبيخات في اللقاء الذي جمعهما على استاد نادي اليرموك بنتيجة (1-0) ليرفع الفائز رصيده الى خمس نقاط فيما تجمد رصيد الخاسر عند نقطتين.