الجمعة ، 24 نوفمبر 2017

الكويت يكتسح التضامن ويبتعد بصدارة الدوري


ابتعد الكويت بصدارة الدوري بتجاوزه التضامن بثمانية أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

أهداف الأبيض الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة، جاءت عن طريق باتريك فابيانو «هاتريك»، ويعقوب الطراروة «هدفين»، ومشعل خالد » هدفين»، وعبدالله البريكي من ركلة جزاء، فيما سجل هدف التضامن الذي تجمد رصيده على نقطتين في المركز الأخير، فيصل عجب.

واستطاع الأبيض أن يحكم سيطرته على المباراة مبكرا بهدف ليعقوب الطراورة في الدقيقة الخامسة، بعدها تسبب خطأ من الحارس وليد الرشيدي في هدف التعزيز للبرازيلي باتريك فابيانو.

وشهدت الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول هدف التضامن الوحيد، حيث نجح فيصل عجب من تقليص النتيجة، بعدها احتسب الحكم سعد الفضلي ركلة جزاء للكويت، بعد عرقلة ليعقوب الطراورة، من الحارس وليد الرشيدي، تصدى لها بنجاح عبدالله البريكي، بعدها أضاف فابيانو الهدفين الرابع والخامس، لينتهي الشوط الأول 5ـ.

وعلى عكس المتوقع لم تكن هناك ردة فعل للتضامن في الشوط الثاني، حيث أضاف يعقوب الطراورة الهدف السادس من ضربة رأس استقرت في شباك الحارس وليد الرشيدي، بعدها أضاف البديل مشعل خالد الهدفين السابع والثامن، لتنتهي المباراة بفوز مستحق هو الأكبر في المسابقة في الموسم الحالي حتى الآن.