الأربعاء ، 23 أغسطس 2017

تحديث (1).. «الداخلية»: الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن المحكومين الآخرين في «خلية العبدلي»


تحديت(1).. أعلنت وزارة الداخلية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت فجر اليوم السبت من إلقاء القبض في مناطق متفرقة من البلاد على 12 شخصا من المحكومين نهائيا فيما يسمى (خلية العبدلي) إنفاذا لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم (55/2015).
وأكدت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن المحكومين الآخرين.
وأعربت عن شكر وتقدير القيادة العليا للوزارة ممثلة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح للمواطنين على الثقة الكبيرة من جانبهم تجاه المؤسسة الأمنية وعلى التعاون الذي أبدوه معها كالعهد بهم دائما وتقديره لأبنائه رجال الأمن على الجهود المخلصة والتفاني في أداء المهام المنوطة بهم من أجل حماية مكتسبات الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار.
وشددت وزارة الداخلية على أن رجال الأمن وهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع سيظلون العين الساهرة على أمن الوطن وأمان المواطنين والحصن الحصين لكويتنا الحبيبة.

«الداخلية»: ضبط 12 مطلوباً هاربا في «خلية العبدلي»
أعلنت وزارة الداخلية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت من إلقاء القبض في أماكن متفرقة من البلاد على 12 شخصا من المحكومين المتوارين عن الأنظار فيما يسمى (خلية العبدلي) إنفاذا لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم (302/2016).
وقالت الوزارة في بيان صحافي فجر اليوم السبت إنه جار البحث عن المحكومين الآخرين وهما شخصان اثنان.
وأشارت إلى أنها سوف تصدر بيانا لاحقا عقب استكمال التحقيقات والإجراءات القانونية المقررة.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/feb/public_html/wp-includes/functions.php on line 3721

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/feb/public_html/wp-includes/functions.php on line 3721