الأربعاء ، 22 نوفمبر 2017

بالصور.. رفع 56 سيارة وقاربين مهملين من ساحات مساجد «الفروانية»


أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بالتعميم على جميع المراكز التابعة للمحافظة بالتأكد من نظافة ساحات المساجد وإزالة كافة السيارات المهملة بها وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان .

وفي هذا السياق أوضحت إدارة العلاقات العامة أن هذه الحملات جاءت بناءا على تعليمات الإدارة العليا في البلدية بتكثيف الحملات التفتيشية على جميع الأصعدة استعدادا لشهر رمضان وتزامنا مع الخطة الإعلامية التي وضعتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار » صحتك أمانة «.

وأشارت إدارة العلاقات العامة إلى أن الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشون على ساحات المساجد بجميع المراكز بالمحافظة أسفرت عن رفع عدد ( 36 ) سيارة من منطقة خيطان ، رفع سيارة واحدة وقاربين من منطقة العمرية ، رفع عدد ( 4) سيارات من منطقة الفردوس، رفع عدد ( 3 ) سيارات من منطقة الأندلس، رفع عدد ( 4 ) سيارات من منطقة العارضية ، رفع عدد ( 2 ) سيارة من منطقة صباح الناصر، رفع عدد (6) سيارات من منطقة عبدالله المبارك.

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين بعدم التردد في الاتصال على الخط الساخن ( 1844448) أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي @KUMKUW في حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي.