الأربعاء ، 20 سبتمبر 2017

بالصور.. مصادرة وإتلاف 41 كيلو من المواد الغذائية وتحرير 18 مخالفة بـ «العاصمة»


أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التي تشنها النوبة (ب) بمركز الري للأغذية التابع لمراقبة الاغذية والاسواق بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة على المخازن والمحلات والمطاعم بمنطقة الري.

وذلك تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها ادارة العلاقات العامة تحت شعار صحتك أمانة والتي تهدف إلى جاهزية الاجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات بتكثيف الحملات التفتيشية على الجمعيات التعاونية ومخازن شركات المواد الغذائية وأسواق الجملة للمواد الغذائية والمحال والمطاعم قبل وأثناء رمضان.

وتابعت الادارة بأن مفتشي النوبة قاموا بمصادرة وإتلاف 41 كجم من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وبها عفن ظاهري إلى جانب تحرير 18 مخالفة اغذية اشتملت تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية، تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية، تداول مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات ، فتح وإدارة محل قبل الحصول ترخيص من قبل البلدية ، تداول مواد غذائية بشهادة صحية منتهية، تداول مواد غذائية قبل الحصول على شهادة صحية.

كما دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن (1844448) أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت (@kuwmun) وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.