الأحد ، 19 فبراير 2017

سمو الأمير يشيد بإنجازات بطل العالم للدراجات المائية العبدالرزاق


استقبل سمو الامير الشيخ صباح الأحمد، في قصر بيان، ظهر اليوم الأربعاء، وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود حيث قدم لسموه المتسابق يوسف عبدالله العبد الرزاق، وذلك بمناسبة حصوله على المركز الأول في بطولة العالم للدراجات المائية لعام 2016.

وأشاد سموه بهذا الإنجاز الرياضي العالمي مما يؤكد تميز الرياضيين الكويتيين في رفع اسم دولة الكويت بالمحافل الدولية المختلفة، متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح.

وعقب الاستقبال أعرب المتسابق العبدالرزاق عن جزيل الشكر لحضرة صاحب السمو أمير البلاد على هذا الاستقبال، مبينا أنه يقدم هذا الإنجاز التاريخي إلى «أبونا صاحب السمو أمير البلاد» ودولة الكويت وشعبها.

وأضاف العبدالرزاق أن هذا إنجاز يسجل باسم دولة الكويت، معربا عن أمله في إحراز اللقب لموسم 2017 وأن يكون القادم أفضل للأجيال القادمة.

وأوضح أن البطولة اختتمت منافساتها في شهر ديسمبر الماضي بإمارة الشارقة، حيث حصل على لقب بطل العالم للمرة الثالثة على التوالي من الاتحاد العالمي للعبة.

وذكر أنه سيتم تكريمه من قبل أمير «موناكو» في شهر مارس المقبل بمناسبة حصوله على اللقب العالمي، معربا عن فخره برفع علم دولة الكويت والنشيد الوطني في المحافل الدولية.

وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده في المسابقات المقبلة بغية تكرار الإنجازات الكويتية.