منوعات

  • راسل امرأة غير زوجته بالخطأ فتزوجها

    يقول المثل "رب صدفة خير من ألف ميعاد" وهو ما ينطبق على زوجين بريطانيين، لعبت الصدفة دوراً كبيراً في لقائهما وزواجهما. أرسل بيتر موكتغارت في 2003 رسائل نصية بالخطأ إلى رقم ماري، معتقداً أنها زوجته، وبعد تلقي 3 رسائل، ردت ماري على بيتر، وأخبرته…

    أكمل القراءة »
  • يسافر بجواز سفر صديقه عبر 4 نقاط تفتيش

    تمكن بريطاني من السفر من تشيكيا إلى بريطانيا مستخدماً جواز سفر صديقه الذي حمله معه بالخطأ، واستطاع عبور 4 نقاط تفتيش دون أن يتنبه أحد إلى ذلك. وسافر ألان بول من براغ إلى نيوكاسل عبر أمستردام، على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية الهولندية، وفحص…

    أكمل القراءة »
  • رجل يصدم الأطباء بـ«مقتنيات غريبة» في معدته

    تفاجئ أطباء بعدما عثروا على مجموعة من الحجارة وأغطية زجاجات ونقود معدنية في معدة مريض، أجروا له عملية جراحية لإخراجها بعد أن تناولها أثناء تعرضه لنوبات قلق. وأدخل المريض الكوري البالغ من العمر 54 عاما إلى المستشفى، وهو يعاني آلاما حادة وانتفاخا في المعدة.…

    أكمل القراءة »
  • بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار «خيالية»

    يبدو أن التهديد النووي الذي جاء على لسان الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، أثار ذعر الكثير من الناس، الذين أخذوه على محمل الجد وبدأوا بالفعل في الإعداد للحالات طارئة التي قد ينجم عنها دمار، فيما أنعش تجارة "مطوري الملاجئ". وكان فلاديمير بوتن قد هدد بأن…

    أكمل القراءة »
  • «مبالغ خرافية» في رحلة ميغان ماركل إلى نيويورك

    مع الاستعدادات التي تجرى على قدم وساق لاستقبال دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، لمولودها الأول من الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث، تلقت الممثلة الأميركية السابقة مجموعة من الهدايا القيمة خلال زيارتها لمدينة نيويورك، التي قٌدرت تكاليفها بنحو نصف مليون دولار. وذكرت مجلة "هاربرز بازار"، نقلا…

    أكمل القراءة »
  • بعد 10 سنوات.. خادمة مايكل جاكسون تفضح سره «المشين»

    خرجت خادمة ملك البوب الأميركي الراحل، مايكل جاكسون، عن صمتها، متحدثة عن جانب مظلم ربما يشكل صدمة لعشاق النجم الراحل. وتحدثت الخادمة أدريان مكمانوس لبرنامج "60 دقيقة" الذي تبثه شبكة "سي بي أس" الأميركية، بشكل مفصّل عن مشاهداتها داخل مزرعة جاسكون في نيفرلاند بولاية…

    أكمل القراءة »
  • قصة حب تثير الجدل بين ألمانية وتونسي يصغرها بـ21 عاما

    قصة حب بين لاجئ تونسي وسيدة ألمانية، قوبلت باهتمام كبير واستغراب شديد في ألمانيا، بعدما تحدّت الألمانية قوانين بلادها وخسرت كل شيء في حياتها، من أجل الزواج بحبيبها الذي يصغرها بـ21 سنة. وبدأت هذه القصة داخل أحد مراكز اللجوء الألمانية بمدينة مانهايم، حيث كانت…

    أكمل القراءة »
  • أسرار حفلات الزفاف الملكية.. هدايا نادرة وقوانين غريبة

    تتميز حفلات الزفاف الملكية بخضوعها لقوانين صارمة قد يبدو بعضها غريبا بعض الشيء، والتي يوضع بعضها تجنبا لهدايا "غير متوقعة" من الضيوف في بعض الأحيان. واعترفت كاميليا أنها عندما تزوجت الأمير تشارلز سنة 2005، عقب وفاة زوجته السابقة الأميرة ديانا، بأنها لم تكن تتوقع…

    أكمل القراءة »
  • الحالة المعجزة.. طفل «بلا دماغ» يحير العلماء

    طلب الأطباء من الأم الحامل 5 مرات أن تجهض نفسها، لأن الجنين الذي تحمله في بطنها، يعاني من خلل يتمثل بعدم وجود دماغ له، لكنها رفضت. استمرت شيلي وول، بموافقة زوجها، في الحمل إلى أن وضعت ذكرا بلا دماغ، بحسب ما ذكرت صحيفة ذي…

    أكمل القراءة »
إغلاق