;
الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018
يحيي حفلاً غنائياً بمشاركة «فنان العرب»

عبدالله الرويشد يشارك بمهرجان عكاظ في الطائف

وافق سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد على المشاركة في أنشطة مهرجان عكاظ، احد اعرق واشهر المهرجانات الثقافية الفنية على مستوى المملكة العربية السعودية وكذلك على مستوى كافة دول الخليج، حيث سيكون الرويشد احد الفنانين المشاركين في المهرجان من خلال إحياء حفل غنائي ينتظره عدد كبير من جمهوره في السعودية.

ومن المنتظر ان يغادر الرويشد الكويت في الأيام المقبلة قاصدا مدينة الطائف التي ستحتضن الحفل الغنائي الخاص به، حيث سيقوم بعمل عدد من البروفات مع الفرقة الموسيقية قبل ان ينفذ البروفة النهائية على مسرح الحفل المقرر اقامته 12 الجاري.

ويشارك السفير الغناء في هذا الحفل «فنان العرب» محمد عبده، حيث نجحت إدارة المهرجان بأخذ موافقة الفنانين على إقامة حفلهما في الليلة ذاتها، وسبق ان اجتمع الرويشد وعبده في العديد من المهرجانات الغنائية، لكن من النادر ان يقام حفلاهما في الليلة ذاتها، الأمر الذي سيزيد من نسبة الحضور لهذا الحفل نظرا لتمتع الفنانين بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى السعودية وكذلك الخليج والوطن العربي.

والجدير بالذكر ان آخر حفلات الرويشد في السعودية سبق ان اعلن عن إلغائها قبل إقامتها بيوم بسبب تعرضه لوعكة صحية اجبر على اثرها دخول المستشفى قبل المغادرة والعودة إلى الكويت ومن ثم السفر للعلاج في الخارج، وبعد تعافيه حرص على المشاركة في مهرجان عكاظ لتعويض جمهوره عن الحفل الملغى.